Sunday 26 November 2017

قواعد ل تجارة الخيارات الثنائية باستمرار و مربحة


قواعد لتجارة الخيارات الثنائية باستمرار ومربحة إذا كنت ترغب في المتاجرة باستمرار ومربح في الخيارات الثنائية، ثم كنت بحاجة الى الذهاب الى اختيار لفعل الأشياء بشكل مختلف عن غيره من التجار. فإن الغالبية العظمى من الخيارات الثنائية التجار تخسر المال تصبح عموما وأبدا مربحة في تجارتهم، ولكن هذا لأنها لن تستخدم الاتساق في طرق التداول الخاصة بهم. إذا كنت لا تنطبق الاتساق، كيف يمكنك أن تتوقع استقرار ربحية نتيجة لذلك؟ مكدسة بطاقات ضدك في تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت لا تأخذ خطوات إضافية لتصبح مربحة والاحتمالات هي أنك سوف تخسر المال. لقد وضعنا معا بعض القواعد التجارية الثنائية مفيدة للحصول على انك بدأته على الطريق إلى مزيد من الاتساق. المادة 1: إذا كنت ترغب في ربح باستمرار، تحتاج إلى الخروج مع القواعد التي فهمت. القواعد هي ما يفصل طريقة التداول الخاصة بك من الأساليب التجارية التي تفتقر إلى الاتساق. أنها تعطيك شيء ملموس التي يمكنك التمسك عندما تصبح الأمور مربكة، والذي يحدث في كثير من الأحيان في حين كنت التداول. وهناك أنواع عديدة من القواعد التجارية التي ستحتاج إلى تضمين أسلوب التداول الخاص بك: قواعد الدخول والخروج، وقواعد إدارة المال. قواعد الانضباط. انها ليست كافية ليكون مجرد قواعد سواء. كنت بحاجة لمعرفة أن نفهم لماذا وكيف يعملون. هذا وسوف تساعدك على الخروج اليوم الذي توقف عن العمل بالطريقة التي تعتقد أنها يجب. جميع طرق التداول تفشل عاجلا أو آجلا، ولكن ليس بالضرورة بشكل دائم. عندما يأتي ذلك اليوم، وإغراء الخاص بك سيكون للعودة الى لوحة الرسم وتبدأ في كل مكان، ولكن في كثير من الأحيان فإن أفضل خيار هو التمسك طريقة التداول الخاصة بك ولكن إجراء تعديلات. إذا كنت أفهم لماذا عملت قواعد التجارة الخاص بك عندما فعلوا ذلك، قد يكون لديك فرصة أفضل لفهم لماذا قد توقفت عن العمل في الوقت منذ ذلك الحين. هذا يمكن أن تساعدك على إجراء التعديلات المناسبة بسرعة أكبر والحصول مرة أخرى على الطريق إلى الربح. المادة 2: تحتاج لمتابعة الواقع القواعد التي تأتي معها. الاتساق هو ليس فقط حول وجود خطة كبيرة، كما انها حوالي من خلال المتابعة. وبالنسبة لمعظمنا هو أصعب بكثير من الخروج مع الخطة الأولية. التخطيط يأخذ العمل الشاق، ولكن التطبيق يأخذ العمل الشاق ثابتا على مدى فترة زمنية طويلة. أنها تنطوي على التعامل مع الإحباط، والإحباط، الغضب، الملل، وفقدان بطريقة levelheaded. لا يمكنك تصفية تماما عن العواطف عندما كنت التداول. كنت فقط إنساني. ولكن عليك أن تتعلم كيفية التعامل بشكل بناء مع تلك المشاعر والتخفيف من تأثيرها على التداول الخاص بك. المشاعر السلبية والإيجابية على حد سواء يمكن فوضى مع خطة التداول الخاصة بك إذا كنت السماح لهم. سوف تحتاج إلى تطوير الانضباط لتطبيق قواعد في كل مرة ودون استثناء. هذا لا يعني لا يمكنك استخدام التحفظ الخاصة عند تطبيقها، ولكن هذا تقدير، مثل كل شيء آخر، يحتاج إلى بعض أساس في النظرية والتجارب العملية. لا يمكن أبدا أن تكون عشوائية. المادة 3: أنت في حاجة إلى قبول الطبيعة المتغيرة للسوق. تداول جيد هو كل شيء عن إزالة الكثير من العشوائية من التداول الخاصة بك كما يمكنك من خلال إزالة العشوائية من نفسك وتصرفاتك. حين نفعل ذلك يمكن أن تقلل من خطر وتجعل من المرجح الآن أن عليك أن تكون ناجحة مع الحرف الخاص بك، شيء واحد يمكنك القيام به أبدا هو أن يكون مفخرة أو جهل على افتراض كنت قد اكتشفت، نظام معصوم الكمال. جميع أنظمة تعاني من عيوب، وكشفت الكثير فقط مع مرور الوقت والتغيير. هناك العديد من الأنماط في حركة السوق، ولكن مع مرور الوقت هناك تحولات التي قد تضعف تدريجيا في الأرباح الخاصة بك. يمكنك تشبيه هذا لتغير المناخ. فإنه من السهل نسبيا على التنبؤ بالطقس في منطقة معينة مرة واحدة كنت قد تعلمت أنماط الطقس، لكنه أصعب بكثير للحصول على رؤية واضحة لتغير المناخ على المدى الطويل وكيف يمكن أن تؤثر على الحياة في المستقبل. تغير المناخ السوق قد تكسر طريقة تداول جيد. إذا كانت التغيرات في السوق، وكنت لا، سوف تجد طريقة التداول مرة واحدة مربحة لم يعد يعمل، بغض النظر عن مدى تتفق أنت. هذه هي النقطة التي لديك على التكيف مع أسلوب التداول الخاص بك لظروف السوق الجديدة. سوف تفهم لماذا طريقتك عملت تساعدك على القيام بذلك. لا تاجر يخرج من الاضطرار إلى القيام بذلك. مرة واحدة لم تتكيف مع ظروف السوق الجديدة ويعمل الأسلوب الخاص بك مرة أخرى، كنت مرة أخرى يجب أن تتبع الجديدة، القواعد الخاصة بك تعديلها مع الانضباط من أجل تحقيق النجاح في تداول الخيارات الثنائية. 5 الخيارات الثنائية قواعد عدم كسر إذا كنت تحصل عليه في تداول الخيارات الثنائية، وربما كنت قد سمعت أنه يجب إيجاد طرق لتكون متسقة في التداول الخاص بك. التداول مع الانضباط يساعدك لتصفية من خلال العشوائية في السوق للعثور على تداول مربحة باستمرار الفرص وللخروج من تلك الفرص المقبلة. كنت قد سمعت أيضا على الرغم من أن هناك شيء خاطئ مع التداول مع التحفظ الخاصة. ويتناقض التداول التقديرية لعمليات تداول الميكانيكية، حيث يتم اتباع القواعد بالضبط دون انحراف. إذا كنت تفكر في التداول تقديرية، قد نتساءل الذي يحكم لك يمكن أن ينحني، والتي يمكنك كسر، والتي يجب أن لا تنتهك. ما هي خمسة القواعد التي الخيارات الثنائية التجار أن تكسر أبدا؟ مبلغ من المال هل خطر على كل التجارة، كنسبة مئوية من رصيده التداول الخاص بك. يجب عليك أبدا التجارة 2.5٪ من حسابك ومن ثم التفكير فجأة، "وهذا الإعداد كبيرة تبحث. هذه المرة فقط، وانا ذاهب للاستثمار 10٪. "ابدأ كسر هذه القاعدة، وأنك لن تتوقف. بجانب أنه سوف يكون، "لقد فقدت 10٪ على بلدي التجارة الماضية، ولكن هذا واحد يمكن أن تتحول حقا حولها، ولكن فقط إذا كنت تستثمر 10٪ مرة أخرى. أو دعونا جعلها 15٪. "انظر مدى سرعة هذا يمكن ان يفجر حسابك؟ خطر دائما بنفس النسبة. كما ينمو حسابك، فإن المبلغ بالدولار تنمو معها، لكن النسبة يجب أن تبقى نفسها. لا تتردد في استخدام التمديد أو مضاعفة إذا تجارة تسير في طريقك، ولكن فقط إذا كنت قد برزت ونهج ثابت لاستخدامه مما يؤدي بشكل صحيح في الربح في كل مرة. حساب التعرض. كما ينبغي أن يكون هناك حد أقصى لمبلغ كنت على استعداد للمخاطرة على كل التجارة، يجب أن يكون هناك سقف للمبلغ الإجمالي الذي كنت على استعداد للمخاطرة في آن واحد. هذا ويشار إلى ك "التعرض" عبر كل تداولاتك. لذلك قد يكون لديك قاعدة مثل، "أنا فقط من أي وقت مضى استثمار 2.5٪ من حسابي في التجارة، وفقط إدخال ما يصل إلى 3 الصفقات في وقت واحد." الدخول والخروج القواعد. لم يكن لديك لاتخاذ كل الإعداد ترى، ولكنك بحاجة إلى قواعد دخول متسقة وفهم دقيق للسياق الاجهزة الخاصة بك. لا يمكنك بدء ذلك: "ليس لدي الكثير من الإعداد هنا، ولكن أنا على يقين من أن أسعار النفط سوف يرتفع، ولذا فإنني سوف تدخل". كما لا يمكن أن تبدأ في فعل هذا : "قواعد خروج بلدي تقول لي مهنة لم يعد موجودا وأود أن الخروج، ولكن أريد حقا أن بالمال ظهري حتى وأنا ذاهب إلى البقاء في بدلا من استخدام الإغلاق المبكر." وهذا النوع من الشيء يفقد لك المال . متطلبات الاختبار. يجب عليك ان تذهب مباشرة مع طريقة التداول الجديد أو إجراء تعديل على طريقة دون اختبار لأول مرة. على النحو الأمثل، وهذا ينبغي أن يشمل backtesting على البيانات التاريخية والاختبار التجريبي مع الأموال الافتراضية. إذا كان يحتاج طريقتك تعديل ولا تستفيد بعد الآن، لا تبدأ إجراء تغييرات تعسفية واختبارها مع العملة الحقيقية. بدلا من ذلك، إجراء التعديلات على الورق واختبار التغييرات لمعرفة ما اذا كان من شأنها تحسين الأداء الخاص بك قبل المخاطرة المال الحقيقي عليها. أمانة. القاعدة رقم واحد يجب كسر أبدا هو الصدق لنفسك. في اللحظة التي تساوم على ذلك، لديك أي أمل في أعقاب قواعد أخرى مهمة للغاية المذكورة هنا. كيف تفسرون هذه القواعد غير قابلة للكسر في الإعداد التداول تقديرية؟ التفكير في تجارتك أنها تشمل مختلف "ملامح الحكم" لحالات محتملة مختلفة. كميات تجارتك والتعرض حساب لا ينبغي أبدا أن تختلف، ولكن قد يكون لديك مجموعات مختلفة من قواعد الدخول والخروج على أساس الاحتمالات المختلفة. لذلك القاعدة التي ستطبق في سياق تداول واحدة قد لا تنطبق في آخر ولكن حكم القائم على السياق الذي يحكم كلا يوفر لك الاتساق. وينبغي أيضا ألا كسر القواعد الماضيين. حظا سعيدا مع التداول الخاصة بك، ومحاولة للتداول مع وسيط الذي يوفر لك قدرات الاختبار التجريبي!

No comments:

Post a Comment