Wednesday 22 November 2017

ما هي ثنائي options 10


ما هي الخيارات الثنائية خيارات ثنائية هي إمكانية للتجارة مع السوق. خيارات ثنائي لها وظائف أخرى من التجارة مع الفوركس على سبيل المثال. الآن أريد أن تظهر لك الفرق بين النقد الاجنبى وثنائي والخيارات الثنائية. إذا كنت التكهن مع الأسهم لديك احتمالان للتداول. الأول هو أن أقول أن هذه الدورة سوف يرفع (دعوة) أو ثانية واحدة وبطبيعة الحال سوف تسقط (وضع). إذا كنت تجارة النقد الاجنبى لديك لوضع وقف الخسارة وجني الأرباح لوقف التداول أو يمكنك وقفها دليل. في الخيارات الثنائية توقف التداول بعد وقت محدد. يمكنك تحديد متى ستنتهي الدورة. يمكنك أن تقرأ عن هذا الموضوع في ما بعد المقبل. مع الخيارات الثنائية لديك دائما للفوز ثابت أو فضفاضة. إذا كنت الفوز التجارة يمكنك الفوز بين 70-80٪ من مدخلات التي وضعتها لهذه التجارة. وإذا كنت على خطأ تفقد المدخلات كله. على سبيل المثال: إدخال 100 $ للسهم التفاح مع خيار الشراء (وبطبيعة الحال سوف يرفع)، إذا كنت الفوز بعد وقت محدد تحصل 170-180 $ الوراء، إذا كنت على خطأ تفقد 100 $. في بعض الأحيان وسيط لديهم إمكانية التي تعطيك الاسترداد إذا كنت فضفاضة خيارا. لهذا السبب كنت بحاجة لمعرفة بالتجارة واستخدام بعض الاستراتيجيات الجيدة. كل هذه الاستراتيجية والاستراتيجيات التي يمكن أن تتعلم في هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment