Saturday 20 January 2018

7 ثنائي options 16


خنق وفحج - استراتيجيات تداول الخيارات وتحدث معظم المواد هنا عن أهمية استخدام استراتيجيات مختلفة لتصبح ناجحة في تداول الخيارات الثنائية. تجار مختلف مريحة باستخدام استراتيجيات مختلفة. ولكن هذا ليس مشكلة طالما الاستراتيجية التي تستخدمها إنتاج الصفقات المربحة على أساس منتظم. إذا لديك استراتيجية لا يعمل ثم يجب عليك تجربة مع بعضها الآخر. استراتيجيتين شعبية إلى حد ما أن تعمل بشكل جيد هي استراتيجيات خنق وفحج. لذلك كنت أعرف أن هناك الكثير من الخيارات التجارية المختلفة. والامر متروك لك تجربة مع الحرف الصغيرة لمعرفة كيفية عمل كل وإذا كانت أداة مفهومة ومربحة لوضع الخاص بك في مربع الأدوات خيارات التداول. يمكنك العصا مع استراتيجيات بسيطة، مثل مجرد شراء خيارات أو هل يمكن أن تتورط في المزيد من الصفقات المعقدة حيث كنت تفعل أشياء مثل بيع الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها. انها مجرد مسألة كم من الوقت والجهد كنت على استعداد لوضع في التداول الخاص بك. خنق وسقوط استراتيجيات مفترق في المنطقة أكثر تعقيدا من تداول الخيارات الثنائية، ولكنها لاستراتيجيات شعبية لا شيء أقل من ذلك. تبدأ استراتيجية خنق بها لك وضع في وقت واحد ووضع المكالمة خيارات على نفس الأصول التي من المقرر أن تنتهي في نفس الوقت. قد يبدو غريبا بعض الشيء للقيام بذلك، ولكن سمح لها بموجب قواعد تداول الخيارات الثنائية. ويمكن أيضا أن تكون استراتيجية مربحة للغاية إذا كنت الشروع في الطريق الصحيح المدعومة مع التحليل الفني الجيد. هيئتها دي ثنائي هو التخلي عن الصفقات 3 خالية من المخاطر! كما هو الحال مع معظم الصفقات، والتجارة خنق يعتمد جدا على أن تكون قادرة على تقديم افتراضات دقيقة عن حركة الأسعار والاتجاه الذي يتجه. استراتيجية خنق يعمل بشكل أفضل عند شراء خياراتك في نقاط حيث كنت تشعر الأصول التي تستهدفها يجب بدء التحرك بشكل ملحوظ. لا تضع أي التركيز على تحركات الأسعار الصغيرة. هذه الحركة الكبيرة يمكن أن يكون تتجه صعودا أو هبوطا. مرة واحدة كنت قد اشتريت خياراتك إطار هذه الاستراتيجية، والآن كنت قد وضعت أو الاتصال الخيارات مع أسعار إضراب مختلفة. المفتاح لتوليد الأرباح مع استراتيجية خنق هو أن نكون قادرين على التنبؤ الافراج عن السعر في الممر الحدودي معين. إذا كنت على خطأ في توقعات تجارتك، والشيء الوحيد الذي يجب أن تفقد هو مقدار أقساط الذي دفعته لشراء الخيارات. استراتيجية مفترق هي استراتيجية شقيقة لخنق استراتيجية وكانت متشابهة للغاية. والفرق الوحيد هو عند البدء في التجارة، يمكنك وضع الخيارات في كل اتجاه التي لها نفس سعر الإضراب، وليس أسعار إضراب مختلفة مثل استراتيجية خنق. كل استراتيجية مزاياه وعيوبه. استراتيجية مفترق أرخص للاستخدام، ولكنها أيضا قد تكون أقل ربحية. مرة أخرى، والطريقة التي تختارها لاستخدام عادة ما تأتي الى الطريقة التي كنت مرتاحا باستخدام وتوليد الأرباح بالنسبة لك. بدء التداول الآن عن طريق فتح حساب مجاني في أحد الوسطاء لدينا الموصى بها. أفضل خيار وسطاء الثنائية

No comments:

Post a Comment