Wednesday 24 January 2018

Cfd تجارة مباراة تجارة الخيارات الثنائية


CFD تجارة مباراة تجارة الخيارات الثنائية مرحبا بالجميع، اليوم أريد أن أتحدث عن لCFD أو العقود مقابل الفروقات. سأناقش أيضا واحدة التجارة احتمال ارتفاع أدليت به اليوم. آمل أن الجميع كان يوم جيد وانا ذاهب لمناقشة وCFD بقصد الإجابة عن أي سؤال قد يكون لديك عنهم. تتوفر العقود مقابل الفروقات من قبل العديد من نفس السماسرة التي تقدم تداول الخيار الثنائي. فهي تتألف من العقد المبرم بين الوسيط والمتداول حيث يدفع الوسيط الفرق بين قيمة الموجودات بسعر الإضراب وقيمته بعد إغلاق العقد. يمكنك الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض ظروف السوق، مثل الكثير من الخيارات الثنائية. مثل الخيارات الثنائية كنت لا تملك الأصول، ولكن هذه المركبات تداول مرآة للأصل أو مؤشر. الآن لا يسمح لCFD على السلع والأوراق المالية والذهب، والنفط، وما إلى ذلك ليتم تداولها في الولايات المتحدة باستثناء FOREX. FOREX ايوجد صرف ينظم ذلك من الناحية الفنية يمكن أن يتم تداولها في الولايات المتحدة مع أي قيود. هناك أوجه الشبه والاختلاف بين عقود الفروقات وللBO. وتشمل أوجه التشابه العاصمة بدء صغيرة، لذلك لم يكن لديك لديك طن من المال للتجارة لهم وكلاهما تتجه نحو التداول على المدى القصير. الاختلافات هي أكثر وضوحا، منذ عام BO تحتوي على كمية ثابتة من مخاطر في العقد، ولكن في CFD تسمح لك لاستخدام النفوذ، لذلك يمكن أن يكون سيفا ذو حدين. وثمة فرق آخر هو في CFD يمكن أن تكون مغلقة في أي وقت بينما في BO ديك لانتهائه. وCFD دينا أيضا رسوم العقد ورسوم الفائدة مثل الكثير غيرها من أشكال التداول. انها حقا متروك لكم إذا قررت تجارة CFD أو لBO، لي شخصيا، أنا العالقة مع لBO حتى أنا مربحة معهم، وبعد ذلك سوف ننتقل إلى أشكال أخرى من التداول، وربما يكون لCFD واحد منهم. أعرف أن لديه بعض تجارب جيدة مع وسيط CFD - Plus500. لذلك كنت آمل أن تدرس بعض التجار الجدد هناك شيئا أو اثنين عن وCFD، يتيح الآن ننتقل إلى التجارة بلدي للمساء. وبلغ حجم التجارة بلدي على بلدي الزوج المعتاد، AUD / USD والسعر كان يحشد، لذلك انتظرت لتصحيح. بعد تشكيل أرجوحة وجهت خط فيبوناتشي من الجزء السفلي من الأرجوحة إلى الأعلى، لتحديد مستويات S / R الممكنة. كما انتظرت، لاحظت السعر كان عائدا إلى 20EMA الأصفر، وبحثت عن ارتداد. إضافة إلى التقاء، كان EMA في 180 و 365 عبرت مؤخرا، وكانت قيمة الرسم البياني عند مستويات مثالية. أنا وضعت مكالمة عندما الشمعة الأولى التي نرى مع السهم لمست 20EMA وأيضا فيب 61.8. كان ITM بنحو 2 نقطة. التقاء يضيف فقط إلى احتمال والتجارة يجري في صالحك.

No comments:

Post a Comment