Sunday 17 December 2017

خيارات ثنائية التعليقات


نرحب جميع التجار الخيار الثنائي مرحبا الجميع اسمي كين ديفيس. وهذا هو رأيي الشخصي الخيارات الثنائية استعراض الموقع أنا لست التابعة المدفوعة. أنا لا أعمل لأي منصة التداول لذا يرجى فهم هذا. اتصل بي فقط إذا كنت ترغب في مناقشة استراتيجيات التداول أو متحيزا للأمم المتحدة توصيات حقيقية من السماسرة هناك. لم يكن الاتصال بي عن الانتماء أو الإعلانات المدفوعة، ثق بي، وأنا لست بحاجة إلى المزيد من المال! أنا ببساطة يريد أن يضع هذا الموقع من هناك كما من الخبرة وأنا أعلم مدى مساعدة موقع مثل هذا يمكن أن يكون لشخص جديدة بدأت في الميدان التجاري الثنائي. انا تاجر من العمر 44 سنة والذي نشأ في شمال غرب لندن انكلترا في 70 و 80. كان مكاني الميلاد مستشفى تشيس مزرعة في انفيلد. في صغره يشبون كنت أكثر قلقا مع والميكانيكية ويغو بناء من أن الأسواق المالية أو الرياضيات. في الواقع بعد عدة سنوات من بناء نموذج ومحبطة الأسرة مع الألغاز وقطع من عمل نموذج متناثرة في جميع أنحاء المنزل متعددة، وتنبأ بأن أود أن أصبح مهندس ميكانيكي. كما اتضح، لم أكن لم مواصلة العمل بناء بالمعنى المادي، رياضيا والحكمة ماليا بل هو قصة مختلفة! في الآونة الأخيرة كنت قد تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني يطلب رأيي حول أفضل منصة الخيارات الثنائية في التعامل معهم. بناء على سنوات خبرتي مع التداول المالي، فقد قررت لمقارنة بعض منصات مختلفة عرضت من قبل مقدمي التكنولوجيا العليا. لقد قارنت هذه المنصات وفقا ل6 أهم العوامل عند اختيار منصة التداول: التسعير. التنفيذ والشفافية. دفعات. استخدام والملاحة، وميزات والأصول. "راجع المقارنة أدليت به" - التاريخ التداول في جميع أنحاء أوائل عام 1990 عملت في إدارة الأصول واحدة من أكبر المؤسسات المالية في ذلك الوقت - دويتشه بنك. ما زلت أتذكر مقابلة العمل الأصلي بشكل واضح، كنت هناك، والكامل من الطموحات والأحلام ووجه من البقع، في محاولة لإقناع قطعة من الحجر غير تتحرك أمامي لماذا كنت ذاهبا ليكون قاتلا. كان الرجل مرزاب ورفض أن تظهر حتى تلميحا من ابتسامة أو العاطفة. وأنا متأكد من هذا المنصب كان على وشك الذهاب إلى بعض أنحاء وخز المتعلمين مع خبرة أكثر من لي، لذلك قررت أن تأخذ فرصة. أتذكر بوضوح مما يجعل العبارة التالية لهو الذي يجب عدم الكشف عن اسمه - "لا يهمني إذا كنت مثلي أم لا، إذا كنت تعتقد أنني قادر أو لا، أو حتى إذا كنت أحب أن ننظر من وجهي. السبب أنا هنا بسيط. وأنا هنا ليهلك كل من لديك في الطابق المبيعات الخاص بك، وتحطيم الأرقام القياسية. إذا كنت لا تستطيع رؤية ذلك أو فتح الباب كافية لتعطيني فرصة الذهاب والالزام وظيفة حتى الحمار لأنك لا تستحق مني ". على محمل الجد كلمة بكلمة تقريبا هذا هو ما قيل. في البداية اعتقدت انه كان على وشك التوصل إلى الأمام وصفعة رأسي في، ما حصل في المقابل كان مثل مفاجأة أعتقد أنه نصف السكتة الدماغية - "إذا كنت تتحدث من أي وقت مضى لي مثل هذا مرة أخرى سوف دفن لكم، سخيفة القرف قليلا متعجرف! ومع ذلك، إذا كنت تستطيع تحقيق ذلك كل يوم النار، بيع، زغب وإغلاق العملاء يوميا ثم العمل هو لك، جنبا إلى جنب مع X الراتب شهريا مع الفوائد الخ الخ ". قصة حقيقية. لأصدقاء العائلة، والأهم من الأب خياط بلدي، وأنا لا يمكن أن تفسر حقا لماذا ناشدت الأسواق المالية للي في مثل هذه الأزياء قوي. إغراء المكاسب والمخاطر التي يتعين اتخاذها، والسيارات السريعة والنساء بسرعة، والأحزاب والفعاليات، بالإضافة إلى التداول جسديا، تراهن المال الفعلي الذي لم يكن بلدي، تستند فقط على البيانات شعور أو الأساسية وحدها ربما كان الجزء الأكبر منه، لا يزال يعطيني الرعشات! مرة واحدة كنت قد بدأت كمدير حساب صغار لم يكن هناك إذا نظرنا إلى الوراء بالنسبة لي. لما يقرب من ثماني سنوات وأنا تعبت بعيدا، من خلال إدارة الأصول، والمشتقات، وCFD والمعادن الثمينة الصفقات طويلة المدى. كان مفتاح بناء ما يكفي من السيولة في البنك بلدي للتوقف عن العمل نيابة عن الآخرين يولى مع اللجنة واتخاذ الواقع الخطوة التالية في التداول لنفسي. كان عليه أبدا معرفتي التي حافظت على الزبائن الذين يأتون قوية والنقدية المتدفقة، وكنت أعرف دائما كان موقفي. طوال وقتي العمل هناك، وأنا حتى الآن أنا من المعروف أن لقيط الباردة، حادة وغير مهذب. قاتل المبيعات صحيح مع شهوة الدم والغنائم. أفضل المشاعر قد مضى قد تأتي دائما من إغلاق الصفقات أو أخذ مبالغ ضخمة من المال من محفوفة بالمخاطر كما الصفقات الجحيم شخصيا أعتقد أنني أود نفسي إذا التقيت نفسي (وأنا أعلم شيء فظيع أن أقول لكنه صحيح!). لماذا تسأل؟ بسيطة. لا يوجد أي هراء معي. وأنا لن تقف موقف المتفرج ذلك، وأنا لا حاجة إليها، ولقد كان دائما القدرة على رؤية من خلال أكاذيب وهراء الآخرين. مما يجعل لي قوة حقيقية يجب التعامل معها، وخصوصا عندما إدارة حسابات أو ببساطة التداول على بلدي. لذلك، يجب أن يكون له الحياة وحيدا قد يكون التفكير؟ حسنا، لبعض النواحي وهذا صحيح، لقد كان هناك الكثير من الناس ظريف والمرأة الجميلة على طول الطريق. لكنك تعلم ما يقولون، مع ما يكفي من المال، كل شيء ممكن. كما الخام كما أن الأصوات، ما زلت أعتقد أن يكون صحيحا مع كل من الألياف وجودي. وقد تم الالتزام بأي شيء خارج التداول دائما واحدة من أكبر نقاط الضعف بلدي. على أي حال، لخفض قصة قصيرة طويلة، بعد أن أمضى كل هذا الوقت "إدارة الأصول"، والتجارة ورعاية الآخرين دخلت إلى الأسواق الفورية FX قبل الألفية عام 2000. الحق حتى عام 2005 كنت قتله. أعني حقا أنه قتل. أصبحت سلاسل الجبال أسعار الفوركس بقعة واضحة في عيني، والتنبؤ الغريزي من تحركات الأسعار سمح لي للتجارة كلما كان الشعور الصحيح. ناهيك عن تطوير واختبار والآثار المترتبة على استراتيجيات متقدمة وبرامج تاجر بوت الأساسية، عن السماح لي لتحقيق مستويات عالية بشكل كبير من الأرباح والعودة بكميات صغيرة للغاية من الزمن. الماضي وأعتقد أن دخنت طريقي من خلال ما يكفي من الأخضر إلى جعل القديم بوب مارلي نفسه فخور، جنبا إلى جنب مع الاستثمار نوع المدفوعة لجوني ووكر وعلامته سوداء على العديد أمسية وليلة خارجا! أساسا أنا كان يسير بخطى سريعة، على نحو سلس القاتل سيدة، تاجر مربحة، مع جميع الألعاب والأدوات المادية يمكنك أن تتخيل، الذين يعيشون نمط الحياة التي كنت الشاب / تاجر من ذوي الخبرة وتمنى دائما. بعد الروك أند رول سنوات لم تبدأ في تهدئة أي وقت مضى حتى قليلا. بعد كل ما هو جيد عن هذا النقد إذا لم تكن على قيد الحياة لأنها تنفق؟ على أي حال، كان ما مجموعه خمس سنوات التداول المتشددين والمعيشة إيرنت لي فقط تحت 6000000 $ نظيفة وواضحة. بما في ذلك اكتسبت رسوم الإدارة من خلال الصناديق المدارة، جنبا إلى جنب مع حوالي 70٪ منه تأتي مباشرة من وجهة نظري على المدى القصير التداول الفوري. كنت فخور مالك من السيارات والدراجات النارية، والإقامة على شاطئ البحر في برايتون وفيلا صغيرة في ماربيا اسبانيا. للأسف بعد المدى وكان لي والجلوس والاسترخاء أو حتى مجرد التوقف للاستمتاع به كل ما كان شبه مستحيل وبدنيا التعذيب لي! لا تفهموني خطأ، والنبيذ الفاخر والسيجار جميلة والشركة لم تجعلني سعيدا وتشعر مطلقا جدا على أساس منتظم! لذا، وكما تقول القصة، وأنا حصلت على العودة من هناك. أطلقت الكتاب بريدك الاتصال وبدأت الشبكة مرة أخرى. سافرت، وتوقفت على طول الطريق، في مختلف المدن والبلدان التي التجار والأثرياء الطامحين الغنية يذهب إلى ومتكررة. برلين وزيوريخ وأمستردام وباريس على سبيل المثال لا الحصر. التقيت ويتناول الغداء مع بعض من أكبر مديري الصناديق الى ان هناك يمكن أن تجد لي، جنبا إلى جنب مع الحصول على عرض لجميع أنواع من أصحاب منصة والمصارف وخبراء الضرائب (نعم سوف تحتاج هذه قريبا!) والطامحين الصريح تتطلع الى دخول هذا المجال . الاسفنجة البشري هو كيف لي أن الدعوة نفسي! بعد حين أدركت أن الحياة في المملكة المتحدة لا تبذل لي سعيدة. قد تأتي من أسفل إلى علاقة مكسورة أو اثنين، جنبا إلى جنب مع عدد قليل من المعارك والسلب الخروج من المدينة في وقت متأخر من الليل. ربما كان الوقت فقط! وفي كلتا الحالتين كان لي بعض الأصدقاء كبيرة في التفاحة الكبيرة، وقرر إذا كنت الذهاب إلى أي مكان وهذا هو المكان الذي ينبغي أن يكون. بعد كل شيء، كانت الشواطئ وأماكن الاسترخاء على محمل الجد فقط لا أي وقت مضى لتلبية لي بدوام كامل. طعمي الأول من الخيارات الثنائية ظهرت الخيارات الثنائية على الساحة في أواخر 2007 وجدية اقتحم الحياة البركانية تأتي في وقت مبكر عام 2008. لقد دهشت عندما رأيت منهم، حقا كان لي هذا الشعور إما أن كان جدا سهل لعنة أو كنت على محمل الجد احمق غير قادرين على فهم ما الجحيم هذه الخيارات الثنائية كانت كل شيء. إلى الأمام بسرعة بضع سنوات، وأنا هنا، ذاتي أعلنت "متخصص" في تداول الخيار الثنائي. فقط لكي تعرف، ابتداء من كان لي حصة عادلة من المشاكل كما هو متوقع دائما عند محاولة أولى لتجارة منتج معين، بغض النظر عن نتائج تجربة / التجارة السابقة. المزالق والخسائر والأعمال الدرامية ناهيك عن الكوابيس انسحاب كل حدث وليس كثيرا جدا تروق لي. كلها، وأنا لقيط منظمين للغاية، مما أدى إلى لي خلق قاعدة بيانات واسعة من المعرفة لنفسي وبلدي التجارية الشخصية. من شخصية تعليقات / تشريح على منصات أحببت أو اختبار، جنبا إلى جنب مع يعامل بشكل طيب في، لأولئك الذين إذا ما أعطيت نصف فرصة وأود أن رمي بضع قنابل يدوية على دون أن يرف له جفن العين (قلت لك كان لقيط!)، أساسا حاولت اشتغل والطعم واختبار كل منهم. في المجموع وأعتقد أن ليس فقط لم أتمكن من اختبار منصات 10 مما أدى الى هناك بشكل كامل تحت أسماء مستعارة مختلفة، اعتقادي هو أنني حقا لا يكون فكرة وتجربة مفيدة للغاية عندما يتعلق الأمر هذا الميدان الجديد من التدريب. هذا يجلب لي حقا إلى النقطة الفعلية لإنشاء موقع على الأرجح لن تكون مشهورة أو معروفة في جميع أنحاء العالم (مجرد وسيلة أريد ذلك! لا شيء مثل تحت الأرض، موقع غير معروف قليلا إلى سطع التجار اليوم!). وجهة نظري في الحياة والتداول هو بسيط جدا. ناقص من كل الكلام الكبير، والأنا وتبجح. أعتقد حقا في فترة واحدة وأنا أحاول أن أعيش حياتي به - دفع بها إلى الأمام - كارما هو الكلبة إلا إذا كنت علاج لها منصفة وعادلة. مع كل الدراما، صعودا وهبوطا، وهلم جرا التي حدثت في حياتي، وأنا من أشد المؤمنين من نقل المعرفة التي يمكن أن تساعد الآخرين. في هذه الحالة وآمل أن تساعد جميع التجار زملائه الآخرين هناك. أملي هو أنه إذا كنت لا تزال هنا في هذه القراءة، التي قد تكون واحدة أو متشابهة الطبيعة. لماذا خلق هذا الموقع على الإطلاق؟ هذا الموقع تربطني نية لتبادل تجربتي في سوق الخيارات الثنائية والتداول الخاص بي على مختلف العديد من منصات التداول خيار ثنائي، جنبا إلى جنب مع التداول بطبيعة الحال بشكل عام. لأكثر من 15 سنوات ولقد تم تداول الأسواق المالية المختلفة. في البداية كتاجر الأسهم والمعادن الثمينة، حتى جعلت من التحول إلى تداول العملات الأجنبية، وبعد فترة وجيزة من الهجرة الخاص بي إلى دول في عام 2006. كان لي بعض اللحظات الجيدة والسيئة على مر السنين، وخصوصا في سوق العملات الفور. حدث لي لحظة اكتشاف ليلة واحدة عندما كنت على استعداد أخيرا لقبول أن نجاح التداول الخاص بي يعتمد أكثر على حالتي النفسية وبدرجة أقل على حالة السوق. مثل كثيرين آخرين بدأت في البحث عن أساليب أخرى للتداول. ما شعرت أنني بحاجة كانت الأداة التي يمكن أن تقضي على أخطائي العاطفية أو على الأقل تقليل يؤثر على السلبية منها! كان ذلك فقط في نفس الوقت ثنائي خيارات التداول ومجموعة جديدة من منصات التداول خيار ثنائي قد بدأت للحصول على كبيرة، وحيث أنا تدخلت في اللعبة. فهم الخيارات الثنائية استغرق الأمر مني أي وقت من الأوقات على الإطلاق لفهم مفهوم التداول ثنائي، بعد كل شيء جعل "الدعوة" أو "وضع" لا بالضبط تأخذ الكثير من التفكير، وأنا واثق من أنه إذا سألت أي واحد منكم إذا شعرت EUR / USD يسير صعودا أو هبوطا في غضون 30 ثانية وكنت أصرخ لي الجواب على حق؟ بساطة وضع في الواقع التجارة، واستقر الطريقة انتهاء وagreeableness العام من مجموع المخاطر / التعرض / الأرباح المحتملة في عيني جعل الخيارات الثنائية واقعية الطريق المجدي الوحيد للتداول في السوق المتقلبة ويهدأ اليوم. لسوء الحظ بالنسبة لي، على الرغم من أنني لا يتمتعون الصفقات الناجحة فورية تقريبا مع بلدي التداول ثنائي، كان بضعة أشهر حتى تمكنت أخيرا للحفاظ على نتائج مستقرة على حساباتي، وحتى بعد مرور بضعة شهور حتى بدأت تأخذ بالفعل بعض المال خطيرة. ترى الشيء هو الرجال، أريد أن أكون غنيا. لا الاثرياء، لا ميسورة الحال، ولكن قطعا كريه الرائحة على نطاق واسع الأغنياء. أكثر ثراء مما انا عليه الآن. أنا أتحدث 500M زائد. هذا ما أريد وما أنا بعد. خطة المساق إلى تحقيق ذلك من خلال التداول المالي فقط. وظائف المكاتب والعمل كعبد للأجور هو شيء أنا فقط لا يمكن القيام به. هذا يقودني إلى آمالي من حيث ما الموقع نفسه قد تنجز؟ بسيط ولا يوجد شيء خاطئ في الحياة مع مساعدة الآخرين و "دفع بها إلى الأمام"، أساسا السماح لكم جميعا نعرف ما هو رأيي في بعض "المنابر على الانترنت" ونعم لقد حاولت، وسوف تستمر في الحفاظ على النشاط على كل منهم. وبصرف النظر عن السماح تعلمون جميعا رأيي والأفكار والخبرات الشخصية على طول الطريق، وأملي أن أتمكن من وضع ربما يصل برنامجى الثنائية الخاصة أو صناديق التحوط ربما الخاص بطريقة كبيرة. بعد كل شيء، من الأفضل أن تملك وتشغيل خيارات منصة ثنائي أو الصناديق المدارة، من شخص كان في الواقع التاجر ويعرف ما يريده التجار الحقيقيين وتحتاج! آمل أن تتمكن من التعلم والاستمتاع من تجربتي الشخصية، ناهيك عن توفير بعض المال على الرسوم الدراسية التداول (لجميع أولئك الذين يتمتعون إضاعة المال على دورات باهظة الثمن!). وسوف يجرؤ على وضع رقبتي على الخط وفعلا أعدكم بما يلي - إذا كنت، كامل المال المشاغبين جائع أحمق بالكاد المتعلمين، يمكن أن يصبح تاجرا جيدا، وأعني حقا تاجر عظيم (في الواقع في الأرباح مع نمط الحياة ل تطابق اي "سرير" على MTV)، ثم أي شخص حقا يمكن بما فيهم أنت! ومع ذلك، للعثور على النجاح الحقيقي، لا بد من إتقان عدد قليل من العناصر الرئيسية التي وانا ذاهب الى أشاطركم. يرجى يستغرق بعض الوقت للقراءة من خلال ومحاولة فهم أفكاري. قد تتعارض مع بعض أو أنها حتى كل الأفكار التي تعلمتها سابقا. الرجوع إلى موقعي مرة واحدة في حين عندما كنت تستطيع، ويكتب لي عندما يمكنك إذا قمت بإجراء أي تقدم أو لديك أي أسئلة. هناك العديد والعديد من العديد من الأفراد الموهوبين وأكثر ذكاء من نفسي هناك، ولكن بعد ذلك مرة أخرى أنا أغنى من أكثر منهم! الشيء الجميل حول هذه الحياة هو أن مشكلة مشتركة هي مشكلة النصف، لذا المشورة / نقد / نصائح وسوف يكون دائما محل تقدير أكثر من قبلي وفلا الجميع تتردد في الاتصال بي مباشرة في أي وقت (نعم أنا الحقيقي إنسان يعيش الرغبة لاتحدث اليك!). لا تفقد عملك اليوم أقول هذا جزئيا على سبيل المزاح لأنه إذا وعندما يبدأ الأموال الكبيرة القادمة وأعتقد أن معظمنا ترك العمل فورا والبدء في حجز الرحلات الجوية المشكلة مع التداول؟ الاندفاع العاطفي، والإجهاد البدني والعقلي (عليك، والأصدقاء، والأسرة، والأطفال وغيرها)، وقلة النوم، والأرق، وبالطبع دعونا لا ننسى الخطر الأكبر ... ..LOSING ALL THE MONEY! الآن أنا سوف تبقي هذه النقطة في غاية البساطة ويغفر لي إذا طريقي حادة شرح يجعل الشعر الوقوف على الجزء الخلفي من الرقبة، ولكن الحقيقة هي، عندما نتاجر نحن نتخذ خطر! نحن اختيار للمخاطرة أموالنا! ولم يعلن بعض الناس على التجارة. بعض الناس غير قادرين على اتخاذ الخسائر وتوقف. أقول هذا مع الحب ولكن على محمل الجد، إذا كنت مقامر أو شخص لديه مشاكل خطيرة رعاية أموالهم، لا لنفسك وعائلتك وأحبائهم وأي شخص إتصال إليكم معروفا. لا أتاجر. في الحياة نتعلم فقط من أخطائنا. هذا ينطبق بشكل خاص مع تداولات هذا. أن تكون ناجحة في التداول يجب أن تكون قادرة على اتخاذ اي خسارة على الذقن، تمتص منه وتحسين أو على الأقل معرفة سبب كنت فقدت حتى تتمكن من معرفة للفي المرة القادمة. إذا كان الهدف هو الوصول الى وقف العمل بدوام كامل ويكون مثلي عظيم! الطريق ليس السوبر الطويل لكنه لا يملك انها الأخطار. البقاء في منصبه في الوقت الراهن، وتحديد المبلغ المستهدف من النقد السائل الذي تريد تحقيقه ثم قم بتشغيل في ذلك. إذا لم تحصل هناك، ترك الوظيفة والعيش من الخيال (ربما تشتري لي بيرة أيضا؟ أو زجاجة من الشعير حسن البالغ من العمر؟). توقيت السوق دعونا نفترض أن تلتقي الحب المحتمل لحياتك. الآن ما هو جيد سيكون إذا كنت قائها 2 سنوات في وقت سابق أو يوم في وقت متأخر؟ I عرض السوق بنفس الطريقة والنظر في توقيت ليكون أهم عنصر للنجاح. فكروا بهذه الطريقة، نفس أنك لن رمي جسمك في المحيط قبل اتخاذ بضع خطوات مترددة في ذلك، يجب أن لا بدء التداول قبل "الحصول على إحساس 'لظروف السوق. ما أعنيه الشروط هو واحد من سيناريوهين. 1) في السوق متقطع - سوق يتحرك صعودا وهبوطا سريع نسبيا 2) السوق متموجة - نفسه كما يبدو، وهي السوق التي تتحرك في أنماط الموجات. أي شيء آخر من هذا مثل رسم أنماط والمؤشرات والمحاور، فيبوناتشي، غان، إليوت كل الأشياء التي ليس لها فائدة لنا هنا. ربما كانت شعبية، وربما لا تزال تعمل من وقت لآخر مع مديري الصناديق الكبيرة أو التجار بطل مثل وارن بوفيه ولكن للمتاجرة قصيرة الأجل، وخاصة تداول ثنائي لديهم لا فائدة لنا على الإطلاق (عندما يتعلق الأمر جعل تجارة تبلغ !). كم عدد المرات التي كنت قد سمعت عبارة "الاتجاه هو صديقك؟ كم عدد المرات التي كنت قد وجدت نفسك في التفكير أن سعر السوق فقط أن تذهب في الاتجاه الآخر. على عكس انها حركة كما أنها عالية جدا أو منخفضة جدا. هذا النمط من التفكير هو TRAP. هذا هو الجزء المريض من دون وعي أن اللعب مع زوج من الكرات تحتاج إلى الثقة جسديا الغرائز الخاص بك! لذلك ماذا تفعل؟ من السهل، أن ننظر في التداول ثنائي على ما هو عليه، لذلك، مشكلة حسابية بسيطة. تريد نصيحتي عند الرغبة في العثور على الاتجاه؟ نظرة على الأطر الزمنية التي تتعامل معها. بالنسبة لي، أنا أحب الصفقات الثنائية ساعة. بالنسبة لآخرين فإنه سيكون مختلفا ولكن يتيح التركيز على الرسم البياني للساعة في الوقت الحالي. إذا أوقع في وننظر إلى الرسم البياني كيف يمكنني العثور على الاتجاه؟ سهلة، وأنا أنظر في الساعات السابقة للحركة وأنا أسأل نفسي السؤال الرئيسي واحد فقط. لا أشعر أن أسعار الأصول قد تتحرك صعودا؟ أو هل أنا أشعر أنه تم الانتقال إلى أسفل؟ وبمجرد الانتهاء من يشعر من هذا الاتجاه، وتأتي لاتخاذ قرار أو التجارة نفسها. و، من تمويل وإدارة الوقت شخصية بسيطة تساعدك على تحقيق نجاح أكبر على الصفقات كنت مكان. مرة أخرى لا تتردد في الاتصال بي شخصيا للحديث عن استراتيجية ووضع من الصفقات. إذا كان هناك شيء واحد أنا أحب أن تفعل ذلك لابد من الكلام وتبادل الاستراتيجيات والأفكار التجارية مع الأفراد مثل التفكير وجهة نظري الشخصية التداول - النصر يحب التحضير 33٪ تقييم الاتجاه - العثور على الاتجاه العام إدارة المخاطر 33٪ - البت في كميات تجارية ومستوى رصيده 33٪ استراتيجية تجارة - تردد من الصفقات، والأصول المتداولة والتنسيب 1٪ الحظ - أبدا مطاردة لها، ولكن يمكن أن سيدة الحظ وسيساعد القضاء على المخاطر النفسية حتى الرجال، إذا كنت لا تزال معي أحسنت نحن تقريبا مستعدون للمضي قدما. فقط قبل كننا دعونا وضع بعض القواعد بسيطة جدا في التحضير لدينا ضد المخاطر النفسية الخاصة. أولا، أن تقرر كم من المال تستطيع أن التجارة. هذا لا يعني العمل بها من إجمالي السيولة ما كنت تريد أن تبدأ حساب مع. أنا أطلب منك أن تقرر والعمل على وجه الدقة كم من المال لديك الوصول إلى، أنه يمكنك المتاجرة مع الواقع. لبعض هذه سوف تكون بضع مئات. وبالنسبة لآخرين بضعة آلاف. لنسبة صغيرة هذا سوف تكون أكثر من ذلك بكثير. ثانيا، إيجاد مكان آمن للحصول على المال! هي منصة جديرة بالثقة؟ وقد حصلت مراجعات جيدة؟ هل لديك رخصة؟ اللائحة؟ حسابات مصرفية منفصلة؟ وهل فخ لكم مع التلقائي "المكافآت النقدية"؟ هل لديك القدرة على الانسحاب؟ هل لديهم أصول المناسبة لك للتجارة؟ هي النسب المئوية دفع تعويضات من المجدي للتداول في؟ كل هذه الأسئلة وأكثر بحاجة إلى إجابة إذا كنت ستكون لدينا تجربة جيدة. أفضل نصيحة مني؟ القيام بالأبحاث! جوجل هو الأداة التي نادرا ما يتم استخدامه لأنه أكمل وجه، والمنتديات ومواقع الدردشة يمكن أن تكون جيدة أيضا. حذار من موقع "منتدى" الذي هو في الواقع بوابة دفع إرسال حركة المرور لبعض المنابر، وتنحاز دائما تقريبا تنافس ويستند فقط على كم تدفع منصة للمشغل للموقع. وأخيرا، يستخدم كل منصة الدردشة الحية. انقر والتحدث معهم، ونطلب منهم الأسئلة التي تريد الإجابة، والعثور على المكان الذي سوف تتخذ الرعاية الجيدة منكم وتجعلك سعيدا، إيداع مبلغ يمكن أن تستمر ما دام ذلك ممكنا (النظر قد تكون هناك خسائر أو بعض الوقت حتى نتائج عظيمة تحدث بانتظام) وتذكر أنه كلما قمت بإيداع، والمزيد من المال مكافأة يمكنك الحصول عليها من هذه المنابر! أرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني مباشرة - binaryoptionsreviews@gmail. com - للحديث عن أي شيء في ما يخص المتاجرة أو منصات هناك أو حتى في المستقبل طلبات الأعمال / خطط / المشورة الخ الأهم من ذلك كله وشكرا لكم جزيلا على حضوركم هنا والقراءة، وبطبيعة الحال أفضل جدا جدا من الحظ هناك! كين ديفيس binaryoptionsreviews@gmail. com

No comments:

Post a Comment