Thursday 21 December 2017

Review 1 الخيارات الثنائية optimarkets


تنبيه احتيال: كانت هناك العديد من الشكاوى مؤخرا من التجار التي طلبت سحب وتم رفض صارخ من قبل Optimarkets دون أي سبب أو تفسير. أنا فعلا اتصلت واحد من هؤلاء التجار، وحاول للتأكد من الوضع، ويميل كثير من الأوقات التجار لمكافآت دون قراءة fineprint ومن ثم العثور أموالهم قيدوا مع متطلبات حجم التداول المتضخمة. هذا ليس هو الحال هنا ولكن. ويبدو أن توماس، في هذه الحالة إيداع 500 $ ولم يقبل أي مكافآت. بعد التداول لفترة من الوقت، بدأ يطلب سحب أمواله المتبقية، إلا أن إما تجاهلها تماما، أو ما هو أسوأ - تلقي هذا البريد الإلكتروني (انه إحالته لي): حاولت الاتصال Optimarkets للحصول على تعليق. وقالوا انهم سوف تعامل مع هذا وتأكد من توماس يحصل على ماله، ولكن لم تفعل أي شيء خلال الأسابيع الأخيرة (2) منذ سألت. انه حصلت في الواقع أكثر من رسائل البريد الإلكتروني أعلاه لأنها قالت انها تريد "التعامل معها". تحديث: أكثر من شهر منذ أن نشر التعليقات الواردة أعلاه ويقول توماس انه لم يتلق أمواله. وهذا يؤكد أن Optimarkets هو عملية احتيال كاملة ويجب تجنبه بأي ثمن لدي حساب مع Optimarkets وفي ضوء التعليقات الأخيرة قررت لمحاولة الحصول على أموالي كذلك. تخمين ما، لا الزهر. ما زلت في انتظار لبلدي 350 $. لا أستطيع أن يوصي Optimarkets بمثابة وسيط الخيارات الثنائية لأحد لأنهم ببساطة لا يبدو أن يكون جديرا بالثقة. ولكن إذا كنت تبحث عن وسيط جيد وجدير بالثقة، في محاولة Stockpair أو 24option (إذا كنت من الولايات المتحدة ثم 99binary أو Ubinary هي أفضل رهان في الواقع). وفيما يلي استعراض تقني من منصة التداول Optimarket ل. فمن الفني فقط لأغراض تعليمية وبأي حال من الأحوال يعني أننا ننصح باستخدام هذا الوسيط.

No comments:

Post a Comment