Saturday 9 December 2017

استعراض الغش الذهبي غوس خيارات أسلوب ثنائي


مراجعة: الغش الذهبي غوس خيارات أسلوب ثنائي غوس الطريقة الذهبي هو الاسم الجديد لبرنامج التداول ثنائي الطيار (استعراض المحتوى الأصلي) مطوري هذا البرنامج قد غيرت اسمها لتجنب سوء الصحافة كنت انظر من هذا الموقع وغيرها الكثير إذا بحثت عن استعراض ... في هذا الاستعراض سوف أتناول المشاكل الرئيسية مع هذا البرنامج ... إذا كنت تحتاج إلى مزيد من المعلومات يرجى زيارة ثنائي الطيارين الاستعراض الأصلي يدعي طريقة أوزة ذهبية لتجارة الخيارات الثنائية لتحقيق أرباح ولكن انا اشك فى هذا أولا وقبل كل يثق أبدا البرمجيات الحرة ... ..Even البرامج التي يمكن أن تنتج مكاسب نسبة ضئيلة على أي منصة تداول من شأنه، ولا قيادة رسوم عالية ... حتى تسأل نفسك لماذا هو حر؟ 99٪ من الوقت فذلك لأن المطورين يعملون مع وسيط التداول .... شركات السمسرة التجارية تكافح لجذب عدد كاف من التجار وسوف تقدم اللجنة أي شخص لجديدة "المنبثقة توقيع" لأنها تخلق .... في كثير من الحالات أن اللجنة هي قطع من خسائر التجار جديدة .. وهذا يعني أن مطوري البرمجيات استفادة من الصفقات الخاصة بك دون الحاجة لك لشراء أوزة ذهبية .... لكنها لن تجعل أكثر إذا تفقد التجاري الخاص بك. والسبب الثاني لبلدي شك هو ...... .. الخيارات الثنائية هي صعبة للغاية لتحقيق الربح مع .... أنا قد قرأت بضعة قصة نجاح في ... ... ولكن هم بالتأكيد في الأقلية .... أثناء بحثه خيار ثنائي تداول نفسي لقد راجعت أكثر من عشر المناهج المختلفة للتداول. رغم ان بعضهم كان أكثر نجاحا من الآخرين لم يكن هناك نهج أنصح أي وقت مضى .... شركات السمسرة الثنائية المراوغة من المحزن أيضا أن أبلغكم أن هناك اتجاها متزايدا من السماسرة الشام ظهرت في جميع أنحاء العالم في أماكن قمت لم تجد حتى مع خريطة ... انهم يفعلون ذلك لتجنب القانون الدولي. كما تم توثيقه جيدا أن بعض السماسرة صورية تفعل ذلك لتجنب الودائع العودة، وفي بعض الحالات حتى يتمكنوا من التلاعب في أسعار الخيار لأنه كسب الخاص. والحقيقة الأكثر إثارة للقلق اكتشفت مع أن هذا البرنامج الذي لاستخدامه مع الوساطة المحدد. هل هناك حاجة لإدخال كل سجل في تفاصيل وكلمة المرور لحساب التداول الخاص بك .. تسليم أسماء المستخدمين وكلمة المرور للحساب الذي يحتوي على تفاصيل شخصية ... احظ، وليس أن أذكر بطاقة أو تفاصيل الدفع أبدا قرارا حكيما ... كنت لا تعطي سوى هذه السيطرة البرامج الكاملة التداول الخاص بك ولكن كنت منحهم أيضا الحصول على المال الخاص بك ... بمجرد أن تعرف أن المطورين سوف تستفيد من خسائرك ويريدون بياناتك الشخصية ودفع للتجارة بالنسبة لك ... ومن السهل جدا أن نرى أن هذه ليست فكرة جيدة. إذا قمت بتعيين على البدء الخيارات الثنائية التداول نصيحتي سيكون للاستثمار في أفضل تدريب سوف تجد ...... ولكن للأسف ليس لدي توصية لك .... حتى إذا كان لديك لا يزال حريصا قصارى جهدها للقيام ببعض البحوث .... إذا كنت مهتما في طرق أخرى لكسب المال بما في ذلك بعض أنواع أخرى من التداول يرجى زيارة بلدي أعلى الصفحة الأنظمة ... أستطيع أن أشرح بالضبط كيف نظم مختلفة يمكن ولا كسب المال ... مع كل الجيدة والسيئة نقاط ....that الطريقة يمكنك أن تقرر لنفسك…. يمكنك ايضا الانضمام الى قائمة بريدي للحصول على الأخبار والتحديثات على أي شيء تجد في المستقبل

No comments:

Post a Comment